بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعض الطرق المجربة لحل المربوط
الطريقة الأولى
تكتب الآية الكريمة على طهارة من الكاتب ومن المربوط المكتوب له تحت سرته {إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ كُبِتُوا كَمَا كُبِتَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ} سورة المجادلة 5 ينحل ربطه بإذن الله تعالى (بشرط أن لا تصيب الآية الكريمة نجاسة ، ويزيل الكتابة قبل دخول الحمام) .
الطريقة الثانية
تكتب على فخذ المربوط الأيمن على طهارة ووضوء (كهيعص ) وعلى الفخذ الأيسر (حمعسق ) حروفا مفرقة من غير طمس ينحل باءذن الله تعالى .
الطريقة الثالثة
تكتب للمربوط (سورة القدر) حروفا مفرقة وتعلق في العنق ينحل باءذن الله تعالى .
الطريقة الرابعة
نقلا عن البحار عن كتاب عدة الداعي لحل المربوط يكتب في رقعـة ويعلق عليه
بِِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ {إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا (1) لِيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (2)} سورة الفتح
ثم يكتب (سورة النصر).
ثم يكتب {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (21)} سورة الروم {ادْخُلُوا عَلَيْهِمْ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ} سورة المائدة 23 {فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاءِ بِمَاءٍ مُنْهَمِرٍ (11) وَفَجَّرْنَا الأرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاءُ عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ (12)} سورة القمر {قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (2} سورة طه {وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا (99)} سورة الكهف 99 كذلك حللت فلان بن فلانة.
{لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ (128) فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِي اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (129)} سورة التوبة
الطريقة الخامسة
لسرعة القذف نقلاً عن طب الأئمة و البحار ج 92 ص 83
يكتب في ورقة كرم ويربطها على الفخذ الأيسر أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ {وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَاسَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاءُ وَقُضِيَ الأمْرُ } سورة الطلاق {كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ} سورة المائدة
امسك أيها الماء النازل من صلب فلان بن فلانة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين.
الطريقة السادسة
في العوالم لحل المربوط اكتب {ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنْ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (74)} سورة البقرة {الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156)} سورة البقرة {وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَارًا (82)} سورة الإسراء
_ وأيضا يكتب على طهارة و وضوء على إبهام الرجل {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (30) أَلاَّ تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ (31)} سورة النمل
وفي إصبع السبابة اكتب عجل ولا ترتب {وَهَذَا صِرَاطُ رَبِّكَ مُسْتَقِيمًا} سورة الأنعام
وفي إصبع آخر {وَلِسُلَيْمَانَ الرِّيحَ غُدُوُّهَا شَهْرٌ وَرَوَاحُهَا شَهْرٌ} سورة سبأ 12
وعلى الكف {كَتَبَ اللَّهُ لأغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (21)} سورة المجادلة {فَسَيَكْفِيكَهُمْ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (137)} سورة البقرة ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن {أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (259)} سورة البقرة ( )
- وأيضا يكتب على ورقتي زيتون يبلع الرجل واحدة والمرأة واحدة ، يكتب للرجل {وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْيدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47)} سورة الذاريات
وللمرأة {وَالأرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ (4} سورة الذاريات
الثامنة. يكتب على ورقتين من الزيتون ويبلعها الرجل واحدة والمرأة واحدة يكتب للرجل آية رقم 47 من سورة الذاريات وللمراة آية رقم 48 أيضا من سورة الذاريات ...
. يكتب على أربع بيضات بعد سلقهن على الأولى آية رقم 118 من سورة الأعراف وعلى الثانية آية رقم 81 من سورة يونس وعلى الثالثة اية رقم 18 من سورة الأنبياء وعلى الرابعة آية رقم 69 من سورة طه .
ثم يأكل الجميع على الريق أو يكون صائما في ذلك اليوم ويفطر بها فاءنه ينطلق باءذن الله الملك المعبود